Skip to main content

Posts

Showing posts from October, 2013

26 اكتوبر ... انا مع و ضد قيادة المرأة

قد يقول من يقرأ العنوان (( وش هالتناقض )) نعم ... لقد اصبحنا في مجتمع لايعرف الوسطيه ... فاصبحنا نعيش على " المتضادات" فإما "مع" او "ضد"، إن كنت ... مع قيادة المرأة فأنت ليبرالي متحرر وفاسق تريد فساد الأمه .. وكأن الأمه الاسلاميه فقط في السعوديه ،،، واذا كنت... ضد قيادتها فأنت وهابي متشدد رجعي ، وكلٌ يغني على ليلاه ،،،  تارة تجد شخص يحلل الوضع عند قيادة المرأة للسيارة ، فإذا ذهبت للورش وإذا بنشر لها كفر وإذا وقفت عند الإشارة وحواليها ذئاب بشريه و و ... فماذا تفعل؟؟؟ اعتقد المحلل ينطبق عليه المثل "كل يرى الناس بعين طبعه" ... وتارة تجده يفرق بين نساء 'الصحابة'وبين نساء 'زماننا' ونسي الكاتب ..أن المرأة تركب الجمال الى زمن قريب ،، وأن جميع النساء يقدن السيارة في كل مكان إلا في السعودية ولم يحصل لهن شيء .... وفي المقابل ... ترى امرأة تقود السياره في شوارع السعودية وتستعرض عضلاتها أمام الكامرا،، ضاربة النظام بعرض الحائط ،، فلا نعلم هل يوجد نظام في الدوله يمنع القيادة ام العادات والتقاليد هي التي امنعتها..؟  "شد&

ابداع بالكتب I صور

اسعار الخدمات المقدمه من البنوك

تصاميم لمنتجات رائعة 2 I صور Awesome Product Designs

مسكة للباب  هذي تعطي لون أحمر اذا الباب مغلق وأخضر اذا مفتوح شاحن كراسي وطريقه حلوه لترتيبها حامل سيديات سلة مهملات على شكل ورق فازات طاوله من زجاج كاسات طاولة من خشب حركة جميلة كرسي على شكل وردة حاملة للبيض كرسي العائلة صوفا على شكل شفايف ستارة حمام منبه على شكل سجاده لترتيب المناديل على طاولة السفره كرسي لشخصين صوفا لشخصين طاولة على شكل مصارع ياباني خزانة والادراج الي فيها على شكل شنط ممكن حملها طاولة على شكل برتقاله سجاده للمدخل الرئيسي طاولة + مجلات حاملة سكاكين حاملة شموع سجاده للحمام صحون للحفلات كرسي حوض سمك سجادة